هتلر
هتلر


الزمالك يفتح تحقيقًا مع مدرب فريق اليد بعد تصريحاته الأخيرة

أميرة أنور

السبت، 19 أغسطس 2023 - 02:47 م

قرر مجلس إدارة الزمالك، فتح تحقيقًا مع أحمد رمضان هتلر المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي بسبب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا بسبب الأزمات التي تواجه الفريق في البطولة العربية للأندية والمقامة في السعودية.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن النادي قرر فتح التحقيق مع المدرب عقب عودة البعثة من البطولة العربية مهما كانت النتائج.

وشهدت الساعات الماضية حربا كلامية بين أحمد رمضان هتلر المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ومجلس الإدارة بسبب الأزمات التي يعاني منها الفريق خلال البطولة العربية للأندية.

وقال هتلر في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الهدى السعودي أمس : «الإدارة لم تسدد اشتراك البطولة العربية حتى الآن ومن الممكن عدم خوض المباراة بسبب عدم سداد الاشتراك كما أننا لم نتمكن من ضم كريم هنداوي لاعب الصفا حتى الآن بسبب تسديد مستحقاته أيضًا».

تابع هتلر أن مجلس إدارة الزمالك لا يقف مع فريق اليد بالنادي ماديا أو معنويا ولم يحصل على مستحقاته حتى الآن.

وأكد هتلر أن جمهور الزمالك في السعودية هو من تكفل بنقلهم من المطار إلى صالة أولى مباريات البطولة أمام وفاق عين التوتة الجزائري قبل انطلاقها بساعة واحدة مؤكدًا أن عشوائية الإدارة هي السبب في هذه الأزمات.

وأتم هتلر تصريحات ده أنه سيرحل عن الفريق عقب البطولة العربية سواء توج بها أم لا.

من جانبه انتقد أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات أحمد رمضان المدير الفني لفريق اليد والذي اتهم فيها الإدارة بالعشوائية بسبب تأخر سفر بعثة الفريق إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

وقال أحمد دعبس:" لم أفهم المعنى من تصريحات المدير الفني، لأنه حاضر الموقف مع الإدارة منذ البداية، وأنت رفضت السفر منذ البداية للمشاركة في البطولة العربية بسبب عامل الوقت، في حين كان أحمد الأحمر قائد الفريق يرحب بالسفر للمشاركة في البطولة".

وشدد على أن الجهاز الفني واللاعبين عقدوا جلسة مع أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس النادي وتحدثوا عن ضرورة حسم ملف التجديد للاعبين وصرف المستحقات، وحصلوا على مستحقاتهم وتم التجديد للاعبين وحصل أحمد الأحمر على جزء من مستحقاته.

وتابع عضو المجلس :" أشكر الجماهير التي حجزت الحافلة للفريق فور وصول البعثة إلى السعودية على الرغم من أن مجلس الإدارة لم يتأخر في ذلك".

وأضاف :" هذا ليس وقت الخلافات والزمالك مشواره طويل في البطولة وكل الدعم للفريق، ومجلس الإدارة يدعم فريق اليد من أجل الاستمرار في المنافسة وحصد اللقب".

يذكر أن الزمالك حسم تأهله للدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية والمؤهلة لبطولة "سوبر جلوب 2023"، المقامة في الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري في السعودية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة